حقق حلمك بتحقيق عوائد و مدخرات مالية من الانترنت
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فرص توظيف عن بعد,اعمل من منزلك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عماد 19



عدد المساهمات : 2
نقاط : 6
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/06/2012

مُساهمةموضوع: فرص توظيف عن بعد,اعمل من منزلك   الخميس يوليو 12, 2012 2:13 am

الموضوع مهم جدا لذلك نرجو منكم قراءته جيدا و بتمعن اذا أردتم الإستفادة , نرجو الاستفادة الفعلية من هذا الموضوع .

إعمل مدخل بيانات من المنزل هناك شركة هندية تعمل كوسيط بين الشركات التي تعمل بنظام العمل عن بعد ويمكنك العمل بجزء من وقتك او بكل وقتك على حسب ما تريد .. وبدخل قد يصل إلى1000 $ شهريا على الأقل. القاعدة الوحيدة كلما تعمل اكثر تربح اكثر.
.كل اللي عليك انك تفتح اللينك وتسجل وبس ...للتسجيل اضغط على الرابط أدناه
http://www.earnparttimejobs.com/index.php?id=4204581


الموقع مربح جدا يا جماعه وصادق فلا تضيع وقت وابدأ التسجيل من الرابط
موقع سيعطيك مكافأه الاشتراك فيه 10 دولار للبدأ فى العمل
العمل بسيط جداً, فهو عبارة عن إدخال بيانات ومعالجة نصوص, بحيث ترسل لك
البيانات والاستمارات على بريدك الإلكتروني وأنت بالتالي تدمج وتدخل
البيانات في الاستمارات وترسلها مرةً أخرى سجل من هنا
-
http://www.earnparttimejobs.com/index.php?id=4204581

سجل وستاخذ 10 دولار بعد التسجيل مباشره وكل ماتدعو واحد من اصدقائك من خلال اللينك بتاعك اللى هتاخده بعد التسجيل هتاخد على كل فرد تدعوه للتسجيل 10 سنت فى شخص 1 و بيوصل 10 دولار فى المرحله الثانيه و تسحب لما رصيدك يكون 40 دولار والسحب بيبقى يوم 20 من كل شهر
الآن حان الوقت لتحصل على دخل شهري يصل حتى 2000 دولار شهري و ذلك من خلال ساعتين من العمل
تعطيك وظيفة في بيتك , هذه الوظيفة عبارة عن مهمات تكلفك بإنجازها , حيث ترسل لك بيانات و تقول لك أنها تريدها على ملف وورد أو إكسل , تقوم أنت بذلك على جهازك و تعيد إرسالها للشركة.

شيء بسيط و سهل و لا يحتاج إلا لأساسيات العمل على الكومبيوتر و الأنترنت
الشركة تمنحك من 10 إلى 30 نمودج , سعر النمودج الواحد يتراوح من 3 $ إلى 5 $ , المهم في العمل هو التنسيق و النزاهة , و كلما تشتغل أكثر تربح أكثر.

الشركة تدفع لك أجرك في اليوم 20 من كل شهر شريطة أن لا يقل عن 40$ دولار.
بالنسبة لطريقة الدفع . إما عن طريق التحويل للبنك الإلكتروني PayPal , أو عبر فيزا كارد أو عبر شيك يصلك باسمك إلى عنوانك.
شركة earn part time jobs هي شركة رائدة في مجالها حيث تعمل كوسيط بين الشركات التي تعمل بنظام العمل عن بعد ومن يبحث عن عمل عن بعد كدوام جزئي أو كامل – والكمال لله سبحانه وتعالى -, وبدخل محترم,ولكن بالعمل وليس بالكسل مع ملاحظة أن العمل يستغرق على الأكثر من ساعة إلى ساعتين يوميا مع العلم أن التسجيل بهذه الشركة مجاني تماما يعني من الاخر انت مش لا تخسر شيئ وبلا أي مصاريف (حيث أن الكثير من الشركات التي تعمل في هذا المجال تطلب منك الدفع قبل او بعد ان تسجل لديها) ولكي تتضح الصورة أكثر لكم فسوف أقسم الموضوع إلى ثلاثة أقسام
أ- شرح بسيط لطبيعة العمل.
ب- شروط قبول الموظف.
ج- شرح مفصل لعملية التسجيل, وتفعيل الحساب الشخصي في الشركة.
أ- شرح بسيط لطبيعة العمل :


العمل بسيط جداً, فهو عبارة عن إدخال بيانات ومعالجة نصوص, بحيث ترسل لك البيانات والاستمارات على بريدك الإلكتروني وأنت بالتالي تدمج وتدخل البيانات في الاستمارات المرفوقة معها وترسلها مرةً أخرى . حيث يجب ان تكون على علم باحد برامج ميكروسفت كالوورد والاكسل مثلا.
فيما يخص الربح الذي نتحصل عليه وما مقداره ، حسب عدد الاستمارات التي نملؤها فمثلا 30استمارة في اليوم نتحصل على360 دولار في الشهر كلما نعمل اكثر يتضاعف الربح.
يعني ان عملك يقتصر فقط على ادخال البيانات ومعالجة النصوص، وليس النقر على الاعلانات ، او قراءة الاعلانات.

و يكون الدفع بثلاثة طرق:
1 - شيك يصلك الى البيت
2- عن طريق فيزا كارد visa card
- 3عن طريق البنك الالكتروني باي بال paypal

ب- شروط قبول الموظف

أن يكون لديه جهاز حاسب آلي -.
أن يكون على قدرة كافية على العمل على الحاسب الآلي -.
- أن يكون لديه أي نوع من أنواع الاتصال بالشبكة العالمية الإنترنت
- أن يكون على قدرة كافية على استخدام بعض التطبيقات مثل الوورد, الأكسل, الأكسس, الباور بوينت, الفرونت بيج, الأكروبات ريدر, المفكرة, ويكفي أن يكون على معرفة جيدة بواحد من هذه التطبيقات وليس جميعها.

أن تكون لديك معرفة ببعض أساسيات اللغة الإنجليزية – معرفة بسيطة – كمعرفة معاني بعض الكلمات
(Name, Address, Phone number) ومن المعروف أنه من الممكن الآن ولأي شخص التعامل معها.

اكيد سيقول واحد في الاخر ويقولي انت تقنعني ان شركة ستعطيك نقود مقابل انك بتملا استمارات
اقوله انظر يا سيدي دي شركه تبع الهند او الصين ومن المعروف أن الهند والصين الآن تعيشان فترة ازدهار فيالشركات قوية جداً جداً, ويحتاجون لموظفين كثير ومؤهلات كثيرة وأناس يقومون بالأعمال الروتينية مثل هذا العمل لكي يتفرغون للأعمال الأكبر, وهم مستفيدون كثيراً وذلك لأن هناك العديد من الشركات الأمريكية والأوروبيةالتي تعمل بنظام العمل عن بعد فتجد أن الشركة كبيرة ولها سمعتها في السوق ولها الكثير من الفروع التابعة لها وغير ذلك ولكن حينما تذهب لمقر الشركةلا تجد ناطحة سحاب ولا مباني مرتفعة كثيراً, بل تجد مبنى من دور واحد أوشقة متوسطة يوجد بها المدراء الكبار وغرف الاجتماعات فقط, إذن أين الموظفين الذين يحركون الشركة؟؟؟, إنهم يعملون في بيوتهم, يعملون عن بعد وبذلك يكون الكل مستفيد.
- قد يقول البعض أن الشركة تتكلم عن مبالغ طائلة بالنسبةلهذا العمل, ونقول الرد على هذا القول أولاً المبالغ ليست طائلة لأن تلك البلدان من يتعلم فيها ويدرس ويتعب يجد ما تعب ودرس لأجله وهو الحياةالرغيدة فلا تقارن بنا!!, وثانياً الأجور التي تعطى للموظف الذي يعمل فيالمنزل تختلف كثيراً عن الأجور التي تعطى للموظف الذي يعمل في مقر عمله شركة كانت أو مؤسسة. كيف؟؟, أليس الموظف العامل في مقر شركته يحتاج إلى حاسب آلي, وكذلك إلى مكتب, وكذلك إلى أنوار وكهرباء, وكذلك إلى طابعة أوآلة تصوير, وكذلك إلى أثاث من كنب وكراسي ثابتة وكراسي مراجعين وفرش وغيرذلك الكثير, أليس المقر يحتاج إلى إيجار يستنزف أرباح الشركة كل عام وغيرذلك الكثير الكثير جداً, فهل من العقل أن أعطي موظفاً 2000 دولار وأوفر لهكل هذا, أم أن أعطيه 5000 دولار وأجعله يعمل في بيته؟؟؟؟؟؟
- قد يقول البعض كيف تضمن الشركات عمل موظف لا تعرف عنه سوى بياناته, فنقول لهم أن لديهم موظفين موجودين في مقر الشركة بالهند وظيفتهم هي مراجعة كل ما يرسل من الاستمارات التي انتهى منها الموظفون الذين يعملون عن بعد, وذلك لضمان عدم وجود أي أخطاء في الاستمارة وكذلك لضمان رضا عملائهم عن خدمتهم.
- قد يقول البعض أن الموظف وهو في بيته أو استراحته أو مع أصدقائه لن يعمل مثل ما يعمل وقت الدوام الرسمي, فنقوللهم أن الدراسات الأمريكية والبريطانية التي أجريت وقت تشغيل هذه الشركات في تلك البلدان قد أثبتت وبالإحصائيات الرسمية أن الموظفين الذين يعملون عن بعد يزيد إنتاجهم عن الموظفين التقليديين العاديين بفارق كبير جدا يصل فيكثير من الحالات إلى أكثر من النصف..
عرفتو لماذا محتاجين مدخلين بيانات وفيه شوية شروط في الاول .. يالا سجلوا علي بركة الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فرص توظيف عن بعد,اعمل من منزلك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صقور العرب للربح من الانترنت :: منتدى الشركات الربحية المجانية-
انتقل الى: